دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاترونالدوأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

كريستيانو رونالدو يحل محل مبابي في باريس سان جيرمان

سلطت صحيفة ‘‘كورييري ديللو سبورت‘‘ الإيطالية الضوء على الثنائي كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي قبل المباراة المرتقبة بينهما مساء اليوم التي ستجمع منتخبي البرتغال وفرنسا في يورو 2020.

وسيلتقي كريستيانو رونالدو بكيليان مبابي في مباراة البرتغال ضد فرنسا مساء اليوم ومستقبلهما مرتبط بسوق الانتقالات، حيث سينتهي عقود كلا اللاعبين مع أنديتهما في 30 يونيو 2022.

وذكرت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو قد يحل محل مبابي في باريس سان جيرمان إذا انضم الأخير إلى ريال مدريد هذا الصيف.

لا يبدو أن مبابي على استعداد لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان، كما أن فريق ريال مدريد معجب منذ فترة طويلة بالفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا.

وكشف النجم البرازيلي نيمار جونيور قبل أسابيع قليلة عن حلمه باللعب مع كريستيانو رونالدو ذات يوم، وذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” أن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي قد يقدم لمهاجم يوفنتوس دورًا بارزًا للإعلان عن بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأبلغ رونالدو يوفنتوس أنه سيقرر مستقبله بعد بطولة اليورو، وعلى الرغم من أن وكيله خورخي مينديز كان في ميلان الأسبوع الماضي، إلا أنه لم يلتق بعد بمديري البيانكونيري لمناقشة مستقبل موكله البرتغالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

التقى رونالدو ومبابي بالفعل ثلاث مرات في مسيرتهما الكروية، مرتين على مستوى الأندية ومرة ​​مع المنتخب في مباراة دوري الأمم الأوروبية العام الماضي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close