بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

شكوك حول موقف نجم ريال مدريد من المشاركة مع إسبانيا في بطولة اليورو

يقترب لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، من وضع الرتوش النهائية على قائمة الماتادور الإسباني المستدعاة للمشاركة في بطولة اليورو 2020 والمقرر انطلاقها في منتصف يونيو المقبل.

وبحسب ما ورد في “ماركا” الإسبانية، فإن هناك شكوك كبيرة وعلامة استفهام حول موقف سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا من التواجد ضمن القائمة المشاركة في بطولة اليورو 2020.

ويتبقى 7 أيام فقط على الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية لمنتخب إسبانيا، بينما يعاني سيرجيو راموس مؤخرًاا رفقة الميرينجي من الإصابات المتكررة التي أبعدته عن معظم مباريات الموسم الجاري.

وأكدت “ماركا” أن إنريكي يُراهن بقوة على لابورت وإيريك جارسيا وباو توريس بالإضافة إلى دييجو لورينتي، حيث ظهر الرباعي بمستويات مبهرة رفقة فرقهم خلال الموسم الذي قارب على الانتهاء.

وأشارت الصحيفة، أن أكثر ما يُثير الشك في نفس إنريكي حاليًا هو موقف سيرجيو راموس، وذلك بسبب حالته البدنية، حيث لم يشارك اللاعب سوى في 5 مباريات فقط خلال الموسم الجاري، 2 منهم في الليجا و2 في دوري الأبطال ومباراة وحيدة في كأس السوبر ضد أتلتيك بلباو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان إنريكي قد أدلى بتصريحات مؤخرًا، حول قائمة منتخخب إسبانيا، مشيرًا إلى أنه سيقوم باصطحاب اللاعبين الذي يعتقد أنهم الأفضل على الإطلاق للمشاركة في اليورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close