بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

صحفي شهير يكشف تفاصيل تعاقد برشلونة مع أجويرو وديباي

كشفت تقارير صحفية، عن موعد الإعلان الرسمي عن صفقتي برشلونة المقرر لهم الظهور رفقة الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

ويحاول نادي برشلونة تقوية صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع عدد من اللاعبين والنجوم البارزين في القارة العجوز، أبرزهم: سيرجيو أجويرو وممفيس ديباي.

وبحسب ما ورد عن الصحفي الموثوق “فابريزو رومانو”، بشبكة “سكاي سبورتس”، فإن برشلونة حصل على الضوء الأخضر للظفر بخدمات كلًا من: ممفيس ديباس وسيرجيو أجويرو هذا الصيف بشكل نهائي.

وأضاف رومانو، أن هناك 3 أندية قامت بالتواصل مع سيرجيو أجويرو الفترة الأخيرة، لكن اللاعب الأرجنتيني أجاب بأن الأولوية لديه هي الانتقال لصفوف برشلونة هذا الصيف.

وأوضح، أن أجويرو سيوقع على عقد مع البلوجرانا حتى 2023، بعدما توصل الطرفين لإتفاق نهائي الأيام القليلة الماضية، حيث وافق الأرجنتيني على خفض راتبه لأقل من 10 مليون يورو.

على الجانب الآخر، أكد رومانو أن وصول ممفيس ديباي سيكون سهلًا للغاية على برشلونة هذا الصيف أكثر من أي وقت سابق، في ظل نهاية عقده مع ناديه الفرنسي، ومن المقرر أن يتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويسعى برشلونة الإسباني لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، وتكوين مثلث هجومي شرس رفقة ليونيل ميسي، للمنافسة على البطولات والألقاب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close