دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم

صحيفة إسبانية: فلورتينو بيريز لم يلتق برايولا ووالد هالاند

كشفت تقارير صحفية إسبانية حقيقة اجتماع فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني مع مينو رايولا وكيل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وعقد رايولا وكيل هالاند ووالده، جلسة بالأمس رفقة مسئولي برشلونة قبل أن يغادر إلى مدريد لمواجهة ممثلي ريال مدريد، واثيرت بعدها أن وكيل اللاعب قد التقي بيريز.

وحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن بيريز لم يجتمع مع وكيل هالاند ووالده بالأمس مثلما أثير بل من اجتمع بالثنائي هما خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام، وجوني كالافات رئيس الكشافة.

عدم اجتماع بيريز مع رايولا ووالد هالاند ليس بالشيء الغريب حيث أن رئيس ريال مدريد ليس من عادته الإجتماع مع وكلاء اللاعبين، كما أن هذه هي مهمة خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

قام والد هالاند ومينو رايولا بتفقد مرافق فالديبيباس بالتفصيل مع خوسيه أنجيل سانشيز وجوني كالافات اللذين قاما بدور المضيف في تلك الجولة في مرافق مدينة ريال مدريد.

وبعد تلك الجولة في فالديبيباس ، تحدثوا عن النرويجي الذي يستهدف ريال مدريد ضمه في الصيف المقبل، في أول اتصال بين الطرفين، وخلال الجلسة لم يتم مناقشة أي أموال.

كما تطرق الأطراف للحديث عن أوديجارد، صديق هالاند، خاصة وأنه أحد الطلبات العظيمة للاعب دورتموند الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close