دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

صحيفة كتالونية تثير مخاوف جماهير برشلونة بشأن ميسي

مازال موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني من التجديد لصالح النادي الكتالوني غامضًا حتي الآن، على الرغم من اقتراب نهاية عقده.

ويقترب عقد ميسي مع برشلونة من الانتهاء حيث ينتهي عقد اللاعب مع نهاية الموسم الحالي وحتي الآن لم يحسم قراره بشأن التجديد، خاصة بعدما سبق وأبدى رغبته في الرحيل الصيف الماضي.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن ميسي ينتظر أن يوضح برشلونة وضعه المالي لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.

ولا يزال ليونيل ميسي ينتظر أن ينقل برشلونة العرض الذي سيقدموه، من أجل إقناعه بتجديد عقده، مع الفريق حتي يستمر مع الفريق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وينوي الأرجنتيني، حسب ما أكده بيئة اللاعب الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي لاتخاذ قراره بشأن الاستمرار مع برشلونة أو الرحيل عن الفريق.

ميسي يركز في الوقت الحالي على منافسات مسابقة الدوري، بالإضافة إلى أنه يرغب في معرفة بالتفصيل ما هو الوضع الاقتصادي للكيان، والتعزيزات التي من خلالها سيرفع المستوى التنافسي مع باقي الفرق.

كما أن ميسي يمنح الأولوية في منحه الموافقة على التجديد للمشروع الرياضي الذي يخطط إليه النادي، من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويرغب خوان لابورتا في عرض التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل من أجل إقناع ميسي بالاستمرار إلا أن الصفقة ستكون صعبة في ظل عدم وجود دخل دوري السوبر الأوروبي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close