دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صحيفة كتالونية: ريال مدريد فاز على ليفربول رغم عدم سيطرته على المباراة

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا سهلًا على نظيره ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبها، خرجت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، لتؤكد أن ريال مدريد ربع مرة أخرى مباراة فقد فيها الاستحواذ.

وأشارت الصحيفة، أن ريال مدريد حقق الفوز في خمس مباريات هذا الموسم، دون أن يفرض سيطرته على مجريات المباراة من البداية وحتى صافرة النهاية من ناحية الاستحواذ على الكرة.

وأضافت، أن ريال مدريد حقق واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم بعد الفوز على ليفربول بثلاثية مقابل هدف، ليضع قدمًا له في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن المثير للجدل كانت الأرقام والاحصائيات الخاصة بالمباراة.

وتابعت، أن ريال مدريد سجل أسوأ ثالث بيانات له في البطولة من حيث الاستحواذ على الكرة، ووفقًا لأرقام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فقد استحوذ الميرينجي على الكرة بنسبة 47% بينما استحوذ ليفربول على 53%.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت، أن أسوأ الأرقام التي حققها فريق ريال مدريد مع زيدان كان في الجولة الـ 12 في الليجا الإسبانية، أمام ألافين وخسر بنتيجة 2\1، وأيضًا في مواجهة دونيتسك في دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، حين استحوذ الأبيض على الكرة بنسبة 36.9%.

ويستعد ريال مدريد لاستقبال غريمه التقليدي برشلونة، السبت المقببل، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الليجا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close