بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدكرة قدم
الأكثر تداولًا

صحيفة مدريدية: زيدان لا يملك حق البكاء مثل برشلونة وتشافي خبير الأعشاب

“لا يمكنهم حتى البكاء الآن، الأمر كذلك”، هكذا تحدثت صحيفة ماركا الإسبانية عن وضع فريق ريال مدريد والانتقادات التي طالت الفريق عقب التعادل السلبي أمام أوساسونا في الدوري الإسباني يوم السبت.

وتعادل ريال مدريد مع أوساسونا على ملعب السادار، في أجواء سيئة حيث غطت الثلوج أرضية ملعب اللقاء مما جعل اللاعبين يواجهون صعوبة في اللقاء.

دافعت صحيفة ماركا في مقال لها عن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، وأوضحت الظروف الصعبة التي واجهها في مباراة أوساسونا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ووفقًَا للصحيفة المدريدية، بعد أن أمضى تشافي هيرنانديز عقدًا من الزمان وهو يقدم لنا درجة علمية في علم الزراعة، حول كيف يجب أن يكون ملعب كرة القدم، وعدد الملليمترات التي يجب أن يتم قطعها من العشب، وكمية المياه المستخدمة في سقي العشب، وصلنا الآن إلى المستوى التالي، نحن نأخذ درسًا في كيفية اللعب على أرضية مجمدة.

صحيح أن الكثير من الأشياء التي تحدث لريال مدريد ليست سيئة، لكن استراتيجية السماح للآخرين بالتحدث لم تنجح، الصمت يعني الموافقة.

سافر فريق ريال مدريد إلى مدينة بامبلونا ضد رغبتهم، ولعب في ملعب السدار ضد أوساسونا على عكس رغبتهم، ولم يتمكنوا حتى من اللعب في الوقت الذي أرادوه، كما حدث مع برشلونة في المباراة الشهيرة ضد أوساسونا، التي تم تأخير موعدها سابقاً.

الحقيقة هي أن برشلونة كان دائما محظوظًا، دعنا نسميها كذلك، تمكنوا من بدء المباراة في الساعة الخامسة، بينما كان من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة.

لم يعاقبوا عندما دخلوا مباراة بعشرة لاعبين فقط في كأس ملك إسبانيا في نصف النهائي، وتم استخدام أيضًا تشكيل غير قانوني شمل تشومي ضد ليفانتي، اسأل دينيس تشيريشيف عن ذلك.

قصدت الصحيفة بذلك حادث إقصاء ريال مدريد من الكأس بسبب إشراك دينيس تشيريشيف الموقوف عن تلك المباراة.

إنهم لا يمنحون لريال مدريد، أو في هذه الحالة زين الدين زيدان، الحق في البكاء، لا يمكنه التحدث عن الحكام، أو حكم الفيديو المساعد، أو المال، أو التلفزيون، أو الثلج، يطالبونه بأن يتحدث فقط عن مدى سوء فريقه في التعادل السلبي مع أوساسونا، وهذا صحيح، ولكن بالنظر إلى ما رأيناه، ربما كان أفضل خيار لزيدان هو القول إنه قد لا يخوض مباراة على أرض مجمدة مثل ذلك في الموسم المقبل، سينتهي بهم الأمر بالتوقيع مع كيليان مبابي من أجله.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: