دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخبار
الأكثر تداولًا

صدفة أم الأمر مقصود؟ هالاند يشاهد قناة برشلونة (فيديو)

يستعد منتخب النرويج، لخوض مواجهة هامة أمام جبل طارق، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يُقيم المنتخب النرويجي في مدينة “ماربيا” في إسبانيا خلال الفترة الجارية.

ويتواجد مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، ضمن صفوف منتخب النرويج المتواجد في ماربيا استعدادًا لخوض مواجهة جبل طارق الأربعاء المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

ومن جانبها، سلطت صحيفة “سبورت” الإسبانية، الضوء على الفيديو الذي تم نشره اليوم الاثنين، حيث ظهرت قناة برشلونة الرسمية ضمن شاشة تلفزيون الصالة الرياضية لمنتخب النرويج، ما اعتبرته الصحف في إسبانيا تلميح غير مباشر بإهتمام هالاند بأخبار انتقاله لفريق البلوجرانا هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إيرلينج هالاند الذي أبدى إعجابه بمنشور لسيرجيو راموس قائد ريال مدريد، الأسبوع الماضي، انتشر خلال الساعات الأخيرة مشهد له في صالة الألعاب الرياضية مع منتخب النرويج وهو يُتابع قناة نادي برشلونة، ما يُثير التكهنات حوله مُجددًا.

جدير بالذكر، أن إيرلينج هالاند على قائمة أمنيات العديد من عمالقة أوروبا، ويأتي أبرزهم: ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وقطبي مانشستر، بجانب تشيلسي الإنجليزي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المقرر، أن يشارك هالاند رفقة منتخب النرويج خلال فترة التوقف الجارية في مارس، 3 مباريات رسمية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويواجه منتخب النرويج نظيره جبل طارق الأربعاء المقبل، ثم يلتقي بمنتخب تركيا السبت القادم، وفيما بعد يواجه الجبل الأسود يوم 30 مارس في ختام فترة التوقف الدولي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close