دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صدمة جديدة لبرشلونة بشأن كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر التطورات بشأن حالة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو جناح برشلونة، وموعد عودته المحتمل إلى مباريات البارسا.

وقد أُصيب فيليب كوتينيو خلال مواجهة برشلونة أمام إيبار في الدوري الإسباني في نهاية شهر ديسمبر لعام 2020 وخضع عملية جراحية بالغضروف المفصلي الخارجي للركبة اليسرى تحت إشراف الطبيب رامون كوجات.

وكان من المفترض أن يغيب كوتينيو عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر للتعافي تمامًا من الإصابة، لكنه تعرض لانتكاسة جديدة في شهر فبراير الماضي، بعدما لاحظ اللاعب البرازيلي تورم في الركبة اليسرى بعد العملية الجراحية، لتزداد مدة غيابه لأكثر من ثلاثة أشهر.

وأكدت إذاعة ‘‘كادينا سير‘‘ الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن فيليب كوتينيو سافر إلى قطر لزيارة طبيب موثوق به والحصول على رأيه في إصابة الركبة التي يعاني منها.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما تقول مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي أن كوتينيو بحاجة إلى 4 أسابيع أخرى من أجل التعافي من إصابته، ما لم يتعرض لانتكاسة آخرى قبل هذا الموعد.

وبالتالي، فإن برشلونة لن يكون قادرًا على الاعتماد على فيليب كوتينيو في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ضمن منافسات الليجا في الشهر المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close