بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

صدمة في برشلونة – ديمبلي قد يخضع لعملية جراحية جديدة

ودّع الفرنسي عثمان ديمبلي بطولة كأس أمم أوروبا، بعد تعرضه لإصابة عضلية قوية على هامش مشاركته في مباراة فرنسا ضد المجر السبت الماضي.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ليكيب” الفرنسية، يمكن للجناح الفرنسي أن يخضع مرة أخرى لعملية جراحية بعد الإصابة الأخيرة مع منتخب بلاده.

وكان المنتخب الفرنسي، أعلن صباح الإثنين، عن استبعاد عثمان ديمبلي من قائمة الديوك بعد إصابته القوية.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن إصابة ديمبلي يمكن أن تكون في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق الأيمن، حيث تعرض الفرنسي بالفعل لإصابتين خطيرتين مع برشلونة في المنطقة نفسها. من قبل.

وأشارت “ليكيب” إلى أن الحل المحتمل أمام ديمبلي الآن، هو الخضوع لعملية جراحية للتخلص من تلك المشكلة تمامًا، لكن سيحتاج الجناح الفرنسي لوقت أطول من أجل التعافي ولا يمكن أن يكون متواجدًا مع الفريق الكتالوني في بداية الموسم المقبل.

وأشارت الفحوصات الأولية لإصابة ديمبيلي إلى وجود مشكلة في وتر الركبة، لكن الفحوصات الطبية الجديدة التي أجراها الاتحاد الفرنسي (FFF) أكدت إصابته في المنطقة الخلفية من الفخذ.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتأتي إصابة عثمان ديمبيلي في وقت صعب بالنسبة للاعب الذي يخوض مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة. وينهي الفرنسي عقده في عام 2022 ويجب أن يقول كلمته الأخيرة بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close