بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صدمة في برشلونة.. فاتي مُهدد بإجراء عملية جراحية ثالثة!

تُسيطر حالة من الصدمة على مسؤولي نادي برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب إصابة الجناح الإسباني الشاب أنسو فاتي واحتمالية استمرار غيابه لفترة أطول.

وكان أنسو فاتي قد تعرض إلى إصابة بتمزق في غضروف الركبة الأيسر في شهر نوفمبر من عام 2020 وتحديدًا في مواجهة ريال بيتيس على ملعب كامب نو.

وقام فاتي بإجراء عملية جراحية ناجحة بعد ذلك بأيام قليلة، إلا أن عملية التأهيل الطبي والبدني لم تسر بالشكل المأمول لتتزايد مدة غيابه مرة أخرى بعد ذلك.

لكن الصدمة جاءت اليوم، فبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن عملية تعافي فاتي لا تسير بالشكل المأمول في الوقت الراهن رغم تكثيف التدريبات التأهيلية.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن منطقة “خياطة” الغضروف في ساق فاتي لا تلتأم بالشكل المطلوب، وهو ما قد يؤدي إلى حاجته لتدخل جراحي جديد.

وسيقوم نادي برشلونة بمتابعة حالة أنسو فاتي عن قرب وبشكل دوري في الأيام القليلة المقبلة، لاتخاذ القرار المناسب الذي يساعد على تعافيه من الإصابة.

واقترب فاتي في الأسابيع الماضية من العودة مرة أخرى إلى المشاركة مع الفريق، ولكن مع إجراء المرحلة النهائية من فترة التعافي شعر بإنزعاجات جديدة في مكان العملية الجراحية مما أدى إلى عودته إلى نقطة الصفر مرة أخرى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close