بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صدمة في ريال مدريد بسبب لوكا يوفيتش

على الرغم من البداية المُثيرة التي ظهر عليها لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد المُعار لصفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، منذ يناير الماضي، إلا أن أرقام اللاعب واحصائيات مؤخرًا تركت علامة استفهام كبيرة لدى مسؤولي الميرينجي.

وكان يوفيتش قد سجل 3 أهداف في ظهوره الأول رفقة الفريق الألماني خلال مشاركته في 3 مباريات على التوالي في الدوري الألماني، إلا أن الأسابيع الأخيرة شهدت تراجع ملحوظ في مستوياته.

لوكا يوفيتش منذ 3 يناير الماضي لم يتمكن من إحراز أي هدف في شباك الخصوم في الدوري الألماني، كما أنه ظهر بقميص آنيتراخت فرانكفورت في 3 مباريات من أصل 11 منذ يناير الماضي!

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فإن تراجع مستوى لوكا يوفيتش مع فرانكفورت في الدوري الالماني كان له دور في ظهوره الباهت رفقة المنتخب الصربي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 خلال الأسابيع الماضية.

وأضافت، أن يوفيتش فقد الكثير من بريقه في الأشهر الأخيرة الماضية، وتحديد بعد تألقه المبهر مع صربيا في نوفمبر الماضي، عندما شارك في المباريات من البداية وحتى صافرة النهاية، ونجح في إحراز هدفين في 3 مباريات مع صربيا.

وتابعت، أن لوكا يوفيتش لم ينجح في المشاركة مع صربيا خلال التوقف الدولي الحالي سوى في 8 دقائق أمام أيرلندا، و15 دقيقة أمام أذربيجان، ودقيقتين فقط أمام البرتغال.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتركت تلك الإحصائيات الأخيرة لـ يوفيتش؛ علامة استفهام كبيرة لدى مسؤولي ريال مدريد، حيث يدرس النادي إمكانية بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو تمديد فترة إعارته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close