دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

صدمة قوية لريال مدريد.. مارسيلو خارج مباراة الإياب ضد تشيلسي

فجرت صحيفة ‘‘إل موندو‘‘ الإسبانية مفاجأة صادمة لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب معلومات الصحيفة الإسبانية الشهيرة، فإن اللاعب البرازيلي مارسيلو لن يسافر مع بعثة ريال مدريد إلى لندن نظرًا لأن تم اختياره ليكون جزءًا من إحدى اللجان الانتخابية التابعة لجمعية مدريد التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل 4 مايو، قبل مباراة تشيلسي بيوم واحد فقط.

ويشير المجلس الانتخابي إلى أنه يمكن لمارسيلو أن يسافر إلى لندن في نفس يوم المباراة، لكنه أمر معقد للغاية بسبب بروتوكولات فيروس كورونا.

تقدم كل من مارسيلو وريال مدريد بطلب استئناف للمجلس الانتخابي، لإتاحة الفرصة للنجم البرازيلي بالسفر مع زملائه في الفريق إلى العاصمة الإنجليزية يوم الثلاثاء، لكن في الوقت الحالي، تم رفض الاستئناف بسبب أن ممارسة لعبة كرة القدم لا تعتبر سببًا مبررًا من قبل جمعية مدريد.

تم إجراء قرعة مركز الاقتراع في 5 أبريل، ووفقًا لمجلس الانتخابات، فإن الرؤساء والأعضاء المعينين لديهم فترة سبعة أيام “للإدعاء بوجود سبب مبرر وموثق يمنعهم من قبول المنصب، وبمجرد مرور تلك الفترة، يتخذ المجلس قرارًا في غضون خمسة أيام.

وبناءً على تعليمات المجلس الانتخابي المركزي رقم 6/2011، يجوز إعفاء كل من: أولئك الذين يجب عليهم خلال يوم الاقتراع تقديم خدماتهم للمجالس الانتخابية والمحاكم والإدارات العامة المنوطة بالوظائف الانتخابية، وأولئك الذين يجب عليهم تقديم الخدمات المجتمعية الأساسية ذات الأهمية الحيوية خلال يوم الانتخابات، مثل الخدمات الطبية والصحية والحماية المدنية ورجال الإطفاء وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى مديري وسائل الإعلام العامة والاتصال ورؤساء الخدمات الإعلامية الذين يجب أن يغطوا يوم الانتخابات، والمهنيين الذين يجب أن يشاركوا في الأحداث العامة التي ستُعقد في يوم التصويت، والتي يتم جدولتها قبل الدعوة الانتخابية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لذا، فإن زيدان مهدد بقوة لخسارة مارسيلو في لقاء الإياب ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، مع شكوك لحاق سيرجيو راموس وفيرلاند ميندي أيضًا.

يذكر أن ريال مدريد تعادل بالأمس مع تشيلسي بهدف لمثله على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، وسيحتاج الميرينجي لهز شباك البلوز في مباراة الإياب نظرًا لأن التعادل 0-0 يعني تأهل البلوز إلى المباراة النهائية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close