بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

صدمة للجمهور – بيريز فقد الثقة في إمكانية ضم مبابي

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، صدمة لجماهير فريقه، بعدما كشف أنه فقد الثقة في إمكانية الفريق الملكي، في التوقيع مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع الجوهرة الفرنسية الشابة كيليان، مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على طلب من مدرب الميرينجي، زين الدين زيدان، ولكن يبدو أن رئيس النادي يرى أن حدوث الأمر سيكون صعبًا.

وزاد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي صاحب الـ 22 عامًا، بعد المستوى الذي ظهر به مع فريقه أمام برشلونة الإسباني، الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، وتمكنه من تسجيل هاتريك في شباك الفريق الكتالوني على ملعبه كامب نو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبحسب موقع ديفنسا سنترال الإسباني، فإن رئيس ريال مدريد يشك في إمكانية ضم النجم الفرنسي بسبب القيمة السوقية الكبيرة للاعب، والذي سيكون من الصعب على الفريق توفيرها، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الميرينجي حاليًا بسبب فيروس كورونا.

وأشار الموقع إلى أن فلورنتينو بيريز، تحدث مع المقربين منه واعترف لهم بصعوبة إجراء الصفقة بسبب المطالبات المالية الكبيرة لباريس سان جيرمان، مشددًا على أن الأمر لو كان بيده لكان أنهى الصفقة ووقع مع مبابي في أيام.

جدير بالذكر أن التقارير الصحفية، قد ربطت ريال مدريد بالتوجه نحو إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند للتعاقد معه، لقيادة هجوم الفريق الموسم المقبل، بدلًا من التعاقد مع كيليان مبابي، إذ أن هالاند ستكون قيمته السوقية أقل من مبابي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close