دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوأخبارإنتر ميلانميسيليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

صراع الحذاء الذهبي .. ميسي ورونالدو يتألقان ويهددان عرش ليفاندوفسكي

دخل الثنائي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بقوة في الصراع على جائزة الحذاء الذهبي التي يتصدرها حالياً البولندي روبرت ليفاندوسكي هداف بايرن ميونخ الألماني.

ونجح ميسي في تصدر هدافي الدوري الإسباني بهدف في أخر مباراة أمام إشبيلية ليتصدر ترتيب هدافي الليجا برصيد 19 هدفاً.

ووصل رونالدو رفقة يوفنتوس إلى نفس رصيد ميسي بتسجيله أمس هدف في شباك هيلاس فيرونا في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

عرش يبدو روبرت ليفاندوفسكي في خطر بعد تألق الثنائي ميسي ورونالدو في الآونة الأخيرة، بالرغم من تصدر البولندي القائمة حتى الآن برصيد 28 هدف.

وتعتمد جائز الجذاء الذهبي في إهداءها إلى أعلى معدل تهديفي من لاعب في الدوريات الخمس الكبرى وهي الإنجليزي، الإسباني، الفرنسي، الألماني والإيطالي.

ويتصدر حالياً روبرت ليفاندوفسكي قائمة هدافي الدوريات الأوروبية برصيد 28 هدفاً، ويأتي خلفه الثنائي جاسبر جانكر، وأماهل بيليجرينو، ولكنهما لن ينافسا بكل تأكيد بسبب دوريهم الضعيف مقارنةً بالدوريات الخمسة الكبرى، حيث يلعبون في الدوري النرويجي.

وجاءت قائمة هدافي الدوريات الأوروبية كالتالي :

روبرت ليفاندوفسكي 28

كريستيانو رونالدو 19

ليونيل ميسي 19

أندريه سيلفا 19

كيليان مبابي 18

إيرلنج هالاند 17

محمد صلاح 17

روميرو لوكاكو 17

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: