دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة – منافسة على ضم 4 لاعبين الصيف المقبل

صراع مستمر بين ريال مدريد وبرشلونة، ليس فقط على مستوى المستطيل الأخضر بل يصل إلى الصفقات التي يرغب الطرفان في ضمها.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيعود الصراع بين برشلونة وريال مدريد في الميركاتو من جديد خاصة في ظل وجود عدد من اللاعبين الذين يحظون بنفس الاهتمام من قطبي الليجا.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تقريرًا ألقت خلاله الضوء عن الصراع بين قطبي الليجا على الصفقات، البداية كانت في عام عام 2013، حيث تصدر نيمار دا سيلفا، صراع المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة والذي استمر حتى اللحظات الأخيرة في عملية انتقال اللاعب سعياً في إيجاد أفضل عقد وحصد والده أكبر عمولة.

وبعدها قرر فلورنتينو بيريز الانسحاب من صفقة نيمار بسبب بسبب الأموال المطلوبة فيها، ليوجه أنظاره إلى الويلزي جاريث بيل والذي تعاقد معه بقيمة 101 مليون يورو من توتنهام الإنجليزي.

ويعود الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة في الاشتعال على الصفقات وأبرزهم إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، وديفيد ألابا ظهير بايرن ميونخ إلى وجود احتمالية لانضمام كلا من كامافينجا لاعب رين الفرنسي وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد للصراع ذاته.

ولعل الاسم الأبرز خلال هذا الصراع هو هالاند خاصة بعد الزيارة التي قام بها مينو رايولا وكيل هالاند ووالده إلى برشلونة للاجتماع مع مسؤولي النادي الكتالوني ثم السفر إلى مدريد للاجتماع مع ممثلي الميرنجي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويرتبط رايولا بعلاقة صداقة قوية مع خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد، وعلى الجانب الآخر فعلاقة وكيل هالاند مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ليست على ما يرام بسبب أزمة التعاقد مع بول بوجبا الماضية، إلا أن هذا الأمر لا يمثل أي شيء في انتقال النرويجي إلى أحد الفريقين خاصة وأن عملية التعاقد معه لن تخضع لأي علاقات شخصية.

ومن جهة اللاعب فإن هالاند يعلم جيداً أن كلا من ريال مدريد وبرشلونة يستطيعان تلبية مطالبه المادية التي تتلخص في حصول النرويجي على 12 مليون يورو سنويًا، لذلك فهو يركز على المشروع الرياضي الذي سيقدمه الطرفان إلى جانب إمكانية الحصول على الألقاب وكذلك حصد الكرة الذهبية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close