دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صراع رباعي من أجل التعاقد مع لاعب برشلونة

انضم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لصراع التعاقد مع أحد لاعبي برشلونة المنبوذين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وستكون إحدى أولوليات أولمبيك مارسليا في سوق الانتقالات الصيفي الحالي هي التعاقد مع قلب دفاع جديد، حيث يود المدير الفني خورخي سامباولي جذب لاعب متمرس قادر على أن يكون حصنًا أمينًا في الخط الخلفي للفريق الفرنسي، وهو الدور الذي واجه ألفارو جونزاليس صعوبة في توليه الموسم الماضي، خاصة عند اللعب بثلاثة قلوب دفاع.

مع وضع هذا في الاعتبار، يعود اسم المدافع البرازيلي ديفيد لويز الذي انتهى عقده مع آرسنال إلى مدار مارسيليا، لكن ليس ذلك فحسب، بل أن النادي الفرنسي وضع اسم مدافع برشلونة صامويل أومتيتي على لائحة تعاقداته الصيفية.

ووفقًا لمعلومات الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، فإن أولمبيك مارسيليا هو أحد الأندية المهتمة بضم صامويل أومتيتي، الذي لا يزال لديه عقد ممتد مع برشلونة حتى يونيو 2023.

ولن يكون مارسيليا الفريق الوحيد المهتم بضم صامويل أومتيتي، حيث يراقبه أيضًا كل من أولمبيك ليون الفرنسي وبورتو وبنفيكا البرتغاليين، وسيكون البارسا مستعدًا لقبول عرضًا يتراوح ما بين 5 إلى 10 ملايين يورو يورو للسماح برحيل المدافع الفرنسي هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد تم استبعاد أومتيتي تمامًا من حسابات برشلونة في الموسم المقبل بسبب سلسلة الإصابات التي تعرض لها على مستوى الركبة عقب الفوز بكأس العالم 2018 مع فرنسا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close