دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوأخبارميسيميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

صراع شرس بين عمالقة الدوري الإيطالي لخطف مهاجم برشلونة

يبدو أن نادي برشلونة لا يُمانع مغادرة مهاجمه أسوار “الكامب نو” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الإغراءات المقدمة له من عمالقة القارة العجوز.

وأفاد موقع “le10sport” الفرنسي، أن نادي برشلونة يبدو منفتحًا أمام مغادرة نجم هجومه البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو، صاحب الـ 21 عامًا.

وكان من المفترض أن يكون “ترينكاو” هو كريستيانو رونالدو الجديد في برشلونة، لكن اللاعب البرتغالي لا يزال بعيدًا جدًا عن مستوى مواطنه اللامع في الوقت الحالي.

وفشل ترينكاو في تثبيت أقدامه ضمن تشكيلة رونالد كومان مدرب برشلونة الحالي، على الرغم من أهدافه الثلاثة التي أحرزها مع البلوجرانا في مسابقة الدوري الإسباني.

وأشار موقع “le10sport” أن خطط خوان لابورتا رئيس برشلونة الحالي، والتي تهدف إلى إحداث ثورة كبرى في صفوف فريق الكرة، قد تدفع ترينكاو نحو الخروج هذا الصيف، في ظل حاجة البرسا إلى المال لإنهاء بعض القضايا المهمة مثل: تمديد عقد ليونيل ميسي!

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبحسب ما ورد في الموقع الفرنسي، فإن عمالقة الدوري الإيطالي؛ ميلان ويوفنتوس في صراع شرس لخطف فرانسيسكو ترينكاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن اليوفي يتابع اللاعب منذ أن كان لاعبًا في صفوف سبورتنج براجا البرتغالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close