بطولات محليةالشبابالدوري السعوديالإتحادالنصرالهلالالكرة السعوديةانتقالاتأخبارأهلي جدةكرة قدم
الأكثر تداولًا

صفقات حدثت في الدوري السعودي أثناء فترة توقف كورونا

تستعد فرق الدوري السعودي للعودة لاستكمال باقي مباريات البطولة في الرابع من شهر أغسطس القادم، بعد فترة توقف دامت أكثر من خمسة أشهر. وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر تجميد النشاط الكروي منتصف شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

واستغل عدد من الأندية فترة التوقف، في تعزيز الصفوف، والتعاقد مع صفقات جديدة، وسنحاول أن ننقل لكم أبرزها:

تعاقدات نادي الهلال: تمكن متصدر الدوري من تجديد عقد نجم خط هجومه، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، إلى جانب التعاقد بشكل نهائي مع المهاجم صالح الشهري لـ4 سنوات.

تعاقدات نادي النصر: تمكن وصيف جدول الترتيب (45 نقطة) أخيرًا من تجديد عقد مدافعه البرازيلي مايكون، بعد فترة شد وجذب، بمساعدة عبد العزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر السعودي. إضافة إلى الرباعي عبد الفتاح عسيري(أهلي جدة)، الحارس أمين محمد جان بخاري(الاتحاد)، والمدافع عبد العزيز العلاوي(أحد)، سلطان العنزي(قيصومة).

تعاقدات نادي الوحدة: تمكن صاحب المركز الثالث بلائحة الترتيب (39 نقطة) من التعاقد مع مهاجم الهلال الشاب، سلطان عبد الرحمن هوساوي، إلى جانب حارس مرمى الثقبة، أيمن وليد الحسيني، في صفقة انتقال حر.

تعاقدات نادي الأهلي: اكتفى صاحب المركز الرابع (37 نقطة) بالتعاقد مع مهاجم نادي جدة، إسماعيل عمر أحمد، بجانب فسخ عقد المهاجم دجانيني تفاريس بعد أزمة استلام مستحقاته من النادي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close