بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صفقة برشلونة الجديدة ثالث أفضل لاعب شاب في أوروبا هذا الموسم

يتألق الشاب فرانشيسكو ترينكاو مهاجم فريق سبورتنج براجا البرتغالي الذي تعاقد معه برشلونة الإسباني شهر يناير الماضي بشكل مميز مع ناديه حتى الآن هذا الموسم.

وأعلن نادي برشلونة شهر يناير عن تعاقده مع الشاب البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو ابن 20 عاماً بمبلغ 31 مليون يورو، على أن ينضم بشكل نهائي للبرسا عقب انتهاء هذا الموسم.

ويقدم النجم البرتغالي مستويات مميزة مع فريقه البرتغالي، بتسجيله حتى الآن 8 أهداف، وصناعة ستة آخرين.

وقامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بنشر إحصائية رقمية تؤكد بأن ترينكاو صفقة برشلونة الجديدة يعتبر ثالث أفضل لاعب شاب تحت 21 عاماً هذا الموسم في الدوريات الأوروبية ساهم في أكثر عدد من الأهداف سواء من حيث التسجيل أو الصناعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإنجليزي جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند يتصدر تلك القائمة، بمساهمته في 34، بتسجيله 17 هدفاً، وصناعة مثلهم.

وجاء في المركز الثاني النرويجي إيرلينج هالاند صفقة دورتموند الشتوية، بمساهمته مع الفريق الألماني فقط في 16 هدفاً “سجل 13، وصنع ثلاثة آخرين”.

بينما جاء ترينكاو في المركز الثالث بمساهمته في 14 هدف “سجل 8، وصنع ستة آخرين”.

واحتل كولوسفيسكي لاعب بارما الإيطالي الذي سينضم رسمياً إلى يوفنتوس الموسم المقبل المركز الرابع، بمساهمته في 14 هدف “سجل 7، وصنع مثلهم”، وفي المركز الخامس كريستوف بومجارتنر لاعب هوفنهايم بمساهمته في 11 هدفاً “سجل 7، وصنع 4 آخرين”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close