دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020ليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صفقة بـ 100 مليون يورو وراتب خيالي – تفاصيل عرض ليفربول للظفر بخدمات مبابي

تزداد وتيرت الأنباء التي تربط كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بنادي ليفربول الإنجليزي، تمهيدًا للهبوط المحتمل للاعب الفرنسي في البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الفائز بكأس العالم رفقة فرنسا، لديه عقد مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية يونيو 2022، وسط سيطرة حالة من الغموض على موقفه من التجديد لناديه أو الرحيل هذا الصيف بشكل نهائي.

وزعم الموثوق “رودي جاليتي” الصحفي لدى شبكة “سبورت إيطاليا”، بأن نادي ليفربول ينوي تقديم عرض ضخم مع راتبب خيالي لإغراء كيليان مبابي بالانتقال إلى الميرسيسايد.

وقال جاليتي، عبر تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: نادي ليفربول مهتم للغاية بالظفر بخدمات كيليان مبابي هذا الصيف.

وأضاف عبر “تويتر”: نادي حُمر الميرسيسايد على أتم الاستعداد لتقديم راتب ضخم لإقناع اللاعب الفرنسي بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الصيف.

وأكد جاليتي، أن ليفربول قد يقدم صفقة بمبلغ خيالي قد تُكلف خزائن النادي الإنجليزي ما يزيد عن 100 مليون يورو، لحسم انتقال اللاعب إلى البريميرليج.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يُذكر أن، كيليان مبابي يُعد الهدف الرئيسي لنادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، حيث ربطت العديد من الصحف الإسبانية اللاعب الفرنسي بالميرينجي طوال الموسم المنصرم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close