دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

صفقة تبادلية؟.. أوديجارد مفتاح ريال مدريد لضم صفقته الكبرى

يفكر نادي ريال مدريد في استخدام ورقة اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد من أجل إبرام صفقته الكبرى خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب موقع ‘‘دياريو جول‘‘ الإسباني، فإن بوروسيا دورتموند تواصل مع ريال مدريد للاستفسار عن إمكانية التوقيع مع لاعبه المعار حاليًا إلى آرسنال مارتن أوديجارد لوضعه في عملية نقل إيرلينج هالاند إلى الميرينجي.

وعاد مارتن أوديجارد إلى ريال مدريد بعد قضاء موسم على سبيل الإعارة في ريال سوسيداد، كان الاتفاق المبدئي إعارته موسمين مع الفريق الباسكي، لكن زين الدين زيدان طلب شخصيًا عودته إلى فالديبيباس في الصيف الماضي.

ولكن منذ عودة أوديجارد إلى ريال مدريد، لم يكن أحد العناصر الأساسية لزين الدين زيدان، بالإضافة إلى ذلك، فإن إصاباته المستمرة لم تساعده أيضًا في الفوز بمركز أساسي، ونظرًا لأنه لم يكن لديه دقائق، طلب اللاعب النرويجي الخروج في سوق الشتاء.

وبالفعل، ذهب أوديجارد إلى آرسنال على سبيل الإعارة، حيث شعر مرة أخرى بأهميته تحت قيادة ميكيل أرتيتا، وشارك في 7 من أصل 8 مباريات لعبها آرسنال، منها 4 مباريات كأساسي، وقد نجح في جذب انتباه أندية أوروبا.

ونقل بوروسيا دورتموند إلى ريال مدريد اهتمامه بالتعاقد مع أوديجارد في الصيف المقبل، وكذلك استعداده لوضعه كورقة تبادلية في بيع هالاند.

ويقدر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وإدارته، مارتن أوديجارد بـ80 مليون يورو، بينما سيكون بوروسيا دورتموند على استعداد لخصم 50 مليون يورو كحد أقصى من السعر الذي يوافقون عليه في عملية بيع هالاند للفريق الملكي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close