بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاترونالدوأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

صفقة تبادلية تقرب رونالدو من العودة لمانشستر يونايتد

يقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي من العودة مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمر كريستيانو رونالدو بفترة صعبة داخل صفوف يوفنتوس خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الانتقادات التي وجهت إليه عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على يد بورتو البرتغالي.

وحسب ما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن رونالدو اقترب من الرحيل عن صفوف يوفنتوس على خلفية توتر العلاقات بينه وبين النادي الإيطالي.

وعلى الرغم من علاقته الجيدة مع ريال مدريد إلا أن عودته إلى صفوف الميرنجي يكاد يكون مستحيلاً خاصة وأن الإعفاء الضريبي الذي يحظى به البرتغالي في يوفنتوس لن يجده في مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لذلك فإن البرتغالي أقرب للعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد وهو ما يفتح إمكانية خروجه من يوفنتوس إلى النادي الإنجليزي ضمن صفقة تبادلية.

ويرغب يوفنتوس في استعادة جهود الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الذي لا يريد تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر وفقاً لما ذكره وكيل اللاعب وهو ما يفتح باب عقد صفقة تبادلية يعود فيه رونالدو إلى إنجلترا ويستعيد النادي الإيطالي جهود الفرنسي مرة أخرى.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close