بطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارأرسنالكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

صفقة تبادلية ضخمة بين أرسنال ويوفنتوس

يخطط ناديا يوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنجليزي لإبرام صفقة تبادلية ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى كلا المدربين الصاعدين، أندريا بيرلو ومايكل أرتيتا إلى إعادة بناء الفريقين بجلب العناصر القادرة على تنفيذ الأسلوب التكتيكي الخاص بكل مدير فني قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، بارتيتشي يتواجد حاليًا في لندن من أجل التفاوض مع مسؤولي أرسنال حول صفقة تبادلية بين الناديين.

الهدف الأول لدى المدير الرياضي الإيطالي هو الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي لاكازيت لتدعيم خط هجوم الفريق، إضافة إلى الاستفسار عن وضع الظهير الإسباني هيكتور بيليرين مع أرسنال خاصة مع ابتعاده عن المشاركة بصورة مستمرة تحت قيادة أرتيتا.

على الجاب الآخر فإن أرسنال ليس لديه مانع في رحيل كلا اللاعبين خاصة مع تبقي موسم وحيد في عقد لاكازيت مع الجانرز وعدم الوصول إلى اتفاق يضمن تمديد عقده، مما يجعل أرسنال يفكر في رحيله حاليًا للاستفادة من ذلك.

أرسنال مُعجب كثيرًا بالثنائي الإيطالي فيدريكو بيرنارديسكي ودانيل روجاني ويُرحب بالحصول على خدماتهما مقابل رحيل الثنائي الخاص به إلى البيانكونيري.

ومع هذا الترحيب بين الطرفين بإدخال لاعبيهم في الصفقة التبادلية، فإن يوفنتوس يضغط بشدة لإنهاء الصفقة بصورة ناجحة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل انطلاق المعسكر التحضيري للموسم الجديد يوم 23 من الشهر الجاري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close