دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وولفرهامبتون بطلها ترينكاو

كشفت تقارير صحفية كتالونية استعداد نادي برشلونة لإجراء صفقة تبادلية مثيرة مع وولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أبرم برشلونة 4 صفقات صيفية حتى الآن بالتعاقد مع سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا وإيمرسون وممفيس ديباي، ومع ذلك، صرح رئيس البارسا خوان لابورتا قبل أيام قليلة: ‘‘سيكون هناك ثلاثة أو أربعة تعاقدات أخرى‘‘.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، فإن برشلونة يخطط لإبرام صفقة تبادلية مثيرة مع وولفرهامبتون هذا الصيف، بإرسال لاعبه البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو إلى البريميرليج مقابل إعادة لاعبه السابق أداما تراوري إلى الكامب نو.

ولم يخفِ أداما تراوري رغبته في العودة إلى برشلونة، وقد أوضح ذلك خلال تواجده في معسكر منتخب إسبانيا في يورو 2020، حيث قال: ‘‘برشلونة هو منزلي، لقد نشأت هناك، وقضيت عشر سنوات في النادي، وكلاء أعمالي هم من يتعين عليهم التعامل مع احتمال عودتي إلى هناك، ومعرفة الدور المطلوب مني في البارسا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لم يحظ الجناح البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو بموسم جيد في برشلونة، صحيح أنه موسمه الأول في الكامب نو، لكن حاجة النادي المُلحة لكسب المال، بالإضافة إلى طلبات كومان المتكررة لتحسين مستوى الفريق، دفعت النادي الكتالوني لوضعه على رأس قائمة مبيعاته الصيفية، مع إمكانية إقحامه ضمن عملية استعادة أداما تراوري من وولفرهامبتون.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close