دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

صفقة تبادلية محتملة.. يوفنتوس ينافس فريق إيطالي آخر على ضم لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن عملاقي الكالتشيو إنتر ميلان ويوفنتوس مهتمان بالتعاقد مع أحد جواهر برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المعلومات الواردة من موقع ‘‘كالتشيو ميركاتو‘‘ الإيطالي، فإن يوفنتوس وإنتر ميلان يرصدان التعاقد مع ريكي بويج لاعب خط وسط برشلونة لتعزيز تشكيلتهما في الموسم المقبل.

ومع ذلك، فإن الوضع الاقتصادي الدقيق لكلا الناديين الإيطاليين لا يسمح لهما بإجراء استثمارات كبيرة وهناك تكهنات بأن ريكي بويج قد يدخل في صفقة تبادلية تسهيل العملية.

لذا، يمكن أن يستخدم برشلونة لاعبه الشاب ريكي بويج كورقة مساومة في انتقال لاوتارو مارتينيز أو أليساندرو باستوني من إنتر ميلان، وفيديريكو بيرنارديسكي أو أدريان رابيو أو رودريجو بينتانكور أو آرون رامزي من يوفنتوس.

ولا يدخل ريكي بويج في خطط المدرب رونالد كومان في المباريات الأخيرة، خاصة بعد تألق إيليكس موريبا، وبدأت الشائعات في الظهور من إيطاليا بأن لاعب الوسط الموهوب يمكن أن ينضم إلى أحد الفرق الكبيرة في الدوري الإيطالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن ريكي بويج لم يكن لاعبًا أساسيًا مع برشلونة منذ 13 فبراير الماضي في مباراة البارسا وديبورتيفو ألافيس في كامب نو التي انتهت بفوز البلوجرانا 5-1 في الليجا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close