دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صفقة تبادلية مرتقبة بين ريال مدريد ومنافسه في الليجا

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني إبرام صفقة تبادلية رفقة منافسه في الليجا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوفه.

ويمتلك ريال مدريد العديد من اللاعبين داخل قائمة فريقه الحالية، تشكل ضغطا كبيرا على النادي خاصة في ظل عدم احتياجه إلى خدماته ورغبته في التخلص منهم لدعم الفريق بشكل أقوي.

وحسب ما ذكرته شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية فإن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات الفرنسي جول كوندي مدافع فريق إشبيلية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولم يكن يفكر ريال مدريد في ضم إيسكو لاعب الميرنجي في الصفقة المرتقبة إلا أن رغبة جولين لوبيتيجي، المدير الفني لإشبيلية يرغب في ضم اللاعب خاصة في ظل عدم مشاركته المستمرة مع الميرنجي.

وسبق وطلب إيسكو الرحيل عن صفوف الريال في الشتاء الماضي، إلا أن الميرنجي اشترط الحصول على 45 مليون يورو، مقابل الاستغناء عنه، وهو ما أجهض عملية انتقاله.

وظل اهتمام إشبيلية الكبير بضم إيسكو، فكر ريال مدريد في إمكانية الموافقة على رحيل اللاعب إلى الفريق الأندلسي، مقابل الحصول على خدمات كوندي.

ولا يمانع لاعب ريال مدريد الانتقال لإشبيلية، خاصة في ظل ثقته بقدرته على اللعب أساسيًا تحت قيادة لوبيتيجي، الذي سبق وتولي قيادة الميرنجي ومنتخب إسبانيا

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close