بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدليفربول
الأكثر تداولًا

صفقة ريال مدريد الدفاعية تصدم مانشستر يونايتد وليفربول

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد الإسباني، وجه صدمة لعملاقي الكرة الإنجليزية، مانشستر يونايتد وليفربول، بعد اقتراب الميرينجي من التعاقد مع أحد أهداف الفريقين الدفاعية، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد وليفربول، كان يعملان على التعاقد مع المدافع البرتغالي دافيد كارمو، لاعب سبارتا براج البرتغالي، والذي تبلغ قيمته التسويقية 36 مليون جنيه إسترليني، في الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد، بطل آخر نسخة للدوري الإسباني، قرر الدخول في الصفقة ومحاولة التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 21 عامًا، ليكون خليفة قائد الميرينجي، سيرجيو راموس والذي اقترب من الرحيل عن صفوف ريال مدريد.

واقترب راموس صاحب الـ 34 عامًا، من الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع الميرينجي بعد سلسلة طويلة من العطاء والنجاح، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن إلى صيغة لتجديد عقد المدافع الإسباني مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول حاول التعاقد مع كارمو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتعويض غياب فان دايك مدافع الفريق، والذي يغيب لنهاية الموسم بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، ولكن الصفقة تعثرت بسبب المقابل المادي.

جدير بالذكر أن التقارير الإسبانية، أكدت أن علاقة فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مع رئيس سبارتا براج البرتغالي، القوية قد تكون سببًا في حسم الصفقة لصالح الفريق الملكي، وتغيير وجهة اللاعب من إنجلترا إلى إسبانيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close