دورتموندباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدمUncategorized
الأكثر تداولًا

صفقتان من العيار الثقيل .. هدية بيريز لجماهير ريال مدريد بعد نجاحه في الانتخابات

يبدو أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، حدد أولوياته التعاقدية تمهيدًا لاقتحام سوق الانتقالات الصيفية في يونيو المقبل، من أجل تجديد دماء الفريق الأول لكرة القدم.

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز الذي أعيد انتخابه ليصبح رئيسًا لريال مدريد في فترة جديدة، لديه مفاتيح متنوعة لتدعيم فترته المقبلة داخل قلعة “البرنابيو”.

وأضافت الصحيفة، أن بيريز بعد إعادة انتخابه كرئيس جديد لريال مدريد، يمكنه الآن وضع كل جهوده في فترته الجديدة من أجل الظفر بالأولويات المطروحة على طاولته، لتدعيم الفريق بصفقتين مهمتين للغاية تستمر للسنوات المقبلة.

وأوضحت، أن بيريز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لديه اسمان مهمان للغاية سيسعى بكامل طاقته للظفر بخدماتهم، وهما: إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، مؤكدة بأن بيريز سيحاول القيام بالخطوات اللازمة من أجل تحقيق هدفه بأي شكل.

وتابعت، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الجميع يُحبه في مدريد، خاصة وأنه كان هدفًا لريال مدريد في السابق أثناء تواجده في فريق موناكو، ما سيسهل عملية وصول اللاعب إلى الميرينجي هذا الصيف.

وأكملت، أن ريال مدريد سيقدم عرض مناسب هذا الصيف إذا لم يوافق باريس سان جيرمان عليه، سينتظر إلى الموسم المقبل للحصول على خدمات مبابي بشكل مجاني في ظل عدم وجود النية لدى اللاعب في التجديد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أن فلورنتينو بيريز فخور للغاية لأنه الرئيس الذي سيعيد تشكيل الملعب الجديد، وعلى الرغم من توقف الأعمال لأكثر من مرة بسبب ظروف وباء كورونا إلا أن هذه الأضرار لم تسبب صداع في رأس بيريز على الإطلاق وهناك تفاءل كبير بالمستقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close