بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صلاح ليس الأول..تعرف على ترتيب لاعبي ليفربول حسب مساهمتهم في اللقب

حسم ليفربول أخيرًا لقب البريميرليج للمرة الـ 19 غي تاريخه، بعد أن كان آخر لقب أحرزه في موسم 1989/1990. وبقي فقط أن تراجع جماهير الريدز موسمها لترتب لاعبيها وفقًا لمساهمة كل منهم في ذلك الإنجاز العظيم.

وفرت صحيفة ميرور البريطانية العناء على المشجعين، وقامت بترتيبهم، مع استبعاد الياباني مينامينو، والشاب إليوت، لقلة دقائق مشاركتهما، فيما أتى بقية الترتيب متوقعًا في بعض أجزائه.

حيث تذيل الترتيب شيردان شاكيري، ليحتل المركز العشرين، وتبعه الثلاثي لوفرين (19) وماتيب (18) ولالانا (17)، المبتعدون عن المشاركة بصفة أساسية.

فيما احتل ميلنر المركز الـ 12 ثم فابينيو(11) المتألق بشدة هذا الموسم، ثم جو جوميز (10)، شريك الهولندي فيرجيل فان دايك في قلب دفاع الريدز، أقوى دفاع في البطولة، والذي استقبل 21 هدفًا فقط، مع تبقي سبع جولات على النهاية.

لنقفز مباشرة إلى المركز الخامس، والذي احتله المصري محمد صلاح، في مفاجأة للكثيرين. لكن صحيفة الميرور علقت عليه قائلةً أنه كان أكثر حسمًا في مواسم سابقة، لكنه كان فعالاً ومهمًا أيضًا في مشوار اللقب.

تبعه المتألق ترينت ألكسندر أرنولد (4) ثم فيرجيل فان دايك (3)، ثم ساديو ماني (2)، ليأتي في المركز الأول الكابتن جوردان هيندرسون، والذي أشادت الصحيفة بدوره في تغطية مركز فابينيو بكفاءة أثناء إصابة اللاعب البرازيلي، بجانب دوره القيادي الذي يشيد به الجميع.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. ترتيب غير منطقي على الإطلاق. أين دور روبرتسون الفعال؟ مانيه لا يمكن أن يكون ثانيا. أين دور أليسون الحاسم في لقاءات عديدة؟ كيف يأتي صلاح خامسا كونه هداف الفريق و صانع عدد كبير من التمريرات الحاسمة؟ كيف كان آداء الفريق و كيف كانت النتيجة من دون صلاح و روبرتسون أمام ايفرتون و كيف أصبحت بعد مشاركتهما أمام بالاس؟ عذرا، لا نشتري هذا التقييم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close