دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صلاح: هذه المباراة هي بداية عودة ليفربول إلى الطريق الصحيح!

يرى النجم المصري محمد صلاح أن نادي ليفربول بدأ العودة إلى الطريق الصحيح خلال المباريات القليلة الماضية وتحديدًا بعد التأهل في دوري أبطال أوروبا.

ويعيش نادي ليفربول موسمًا متخبطًا على مستوى النتائج جعله يحتل المركز الـ7 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سلسلة من النتائج السلبية.

لكن على صعيد آخر، نجح ليفربول في تخطي عقبة لايبزيج الألماني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ذهابًا وإيابًا ليضرب موعدًا مع ريال مدريد في ربع النهائي.

وعلق محمد صلاح على موسم ليفربول، موضحًا: “بالتأكيد هو الموسم الأصعب لي مع الفريق منذ قدومي، مررنا بفترة تراجع ضخمة خاصة في الدوري جعلتنا في مركز متأخر الآن”.

وواصل صلاح حديثه: “هذه الأمور وارد أن تحدث في كرة القدم خاصة بعد مواسم ناجحة، لكننا سنبقى نحارب ونصارع من أجل تحقيق النتائج الإيجابية مرة أخرى”.

وعن مستقبل الموسم الحالي، أكد صلاح: “مباراة لايبزيج هي نقطة التحول في هذا الموسم، بعد الفوز ذهابًا تحسنت النتائج بشكل ملحوظ وبالفعل بلغنا ربع نهائي الأبطال”.

واختتم النجم المصري تصريحاته: “علينا أن نستمر في صحوتنا ونقاتل حتى النفس الأخير، نعد الجماهير بتقديم أقصى جهودنا من أجل الاستمرار في دوري أبطال أوروبا والفوز في قادم المباريات”.

يُذكر أن محمد صلاح قد نجح في حصد جائزة لاعب شهر فبراير في ليفربول، بعد مساهمته بشكل ملحوظ في تحسن نتائج الفريق في المرحلة الماضية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close