دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صلاح يختار اللاعب المقرب له في ريال مدريد ويوجه نصيحة لفينيسيوس

أعطى النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي نصيحة ثمينة إلى فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، وأبدى رأيه في المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل المواجهة المرتقبة ضد الفريق الملكي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح في حواره لصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘زيدان مدرب رائع، لقد فاز بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ويؤدي بشكل جيد للغاية مع الفريق، غادر وعاد لمساعدة الفريق في الفوز بالألقاب مرة أخرى، لقد كان أحد الذين اعتبرهم قدوة لي عندما كنت صغيرًا، إنه يقوم بعمل رائع كمدرب‘‘.

وعن نصيحته لفينيسيوس جونيور لتسجيل الكثير من الأهداف مع ريال مدريد، قال صلاح: ‘‘أعتقد أن ريال مدريد يجب ألا يقلق على فينيسيوس، لم أكن قد ولدت هدافًا، لكن كان عليّ أن أعمل بجد، أتذكر عندما كنت ألعب لبازل أنني لم أتمكن من تسجيل العديد من الأهداف حينها، ثم ذهبت إلى تشيلسي وفيورنتينا، وفي روما عملت كثيرًا مع السيد سباليتي‘‘.

وأضاف: ‘‘كل يوم تقريبًا بعد التدريب يتصل بي سباليتي ونذهب إلى الملعب ونقوم بالتدريبات على التهديف وقمت أيضًا ببناء ملعبًا في حديقة منزلي للعمل على التهديف، فينيسيوس يحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل وسيتطور في لمسته الأخيرة، بعد أن تتاح له الفرص يجب أن يسجل، هو يحتاج فقط إلى التدرب كثيرًا وسيأتي ذلك بشكل طبيعي‘‘.

وبشأن علاقته بمدرب ليفربول يورجن كلوب، قال صلاح: ‘‘إنها علاقة طبيعية بين اثنين من المحترفين، هذه هي الطريقة التي أصفها‘‘.

وحول مشاركته مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، أوضح صلاح: ‘‘مهما حدث، سيكون الجميع متفقين، بما في ذلك فريقي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله، كيف تفسر دفاع ليفربول المخيب للآمال عن لقب البريميرليج؟، أجاب محمد صلاح: ‘‘لقد حدثت الكثير من الأشياء في وقت واحد، لم يكن الحظ في صالحنا، وهو ما جعلنا نرغب في الفوز بدوري الأبطال أكثر، وأتمنى أن نتمكن من تحقيق ذلك‘‘.

وحول لاعب ريال مدريد الذي يود ضمه إلى ليفربول، قال: ‘‘أظن أن فريقنا جيد بما فيه الكفاية‘‘.

وبشأن اللاعب الذي يحبه في ريال مدريد، أجاب صلاح: ‘‘أغلبهم لاعبون رائعون، لدي علاقة رائعة مع هازارد، لقد كان جيدًا للغاية في تشيلسي، لكن لم يحالفه الحظ في الوقت الحالي، لوكا مودريتش لدي أيضًا علاقة جيدة معه، لقد التقينا ببعضنا البعض عدة مرات، لا يمكنني اختيار واحد لأنهم لاعبون كبار في فريق كبير‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close