دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأتلانتاليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صلاح يرد على منتقديه وما يرغب في تحقيقه هذا الموسم

تحدث المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول عن الانتقادات التي يتعرض لها هو أو الفريق خلال الفترة الأخيرة وطموحه مع الريدز.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة أتالانتا يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا ومن المتوقع مشاركة صلاح في المباراة بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة “ليفربول إيكو” منذ قليل: “بعض الناس ينتقدون دائما، فيقولون إنه جيد في ذلك، لكنه ليس جيدا في هذا الأمر، علي المضي قدما فيما أفعله، أنا فخور بما أقدمه مع ليفربول”.

اضغط على الصورة للاشتراك

وأضاف: “أشعر بالرضا بعدد أهدافي وتمريراتي الحاسمة، وعلى الرغم من أن الأمر أصبح أصعب قليلاً، إلا أن هذه هي مهمتي وعلي أن أدخل الملعب لأفعلها”.

وتابع: “من المهم الفوز بالجوائز الفردية، لكنني أقول دائمًا إن التتويج بألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وباقي البطولات الجماعية تأتي في المرتبة الأولى”.

وواصل: “طموحي هذا الموسم هو الفوز بالبطولتين معا، لقد فزنا بدوري أبطال أوروبا في 2019 ثم الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، طموحي هو التتويج بكليهما في الموسم نفسه”.

وأكمل نجم ليفربول حديثه: “نعم هناك بعض الضغط على ليفربول هذا الموسم لأن فيرجيل فان دايك الآن مصاب، ولذلك يتعين على اللاعبين الآخرين تقديم أداء جيد، وأعتقد أن اللاعبين الشباب قدموا أداءً جيدًا”.

وزاد: “هذا الموسم جنوني، لم أتوقع عدد الأهداف الكبير الذي تم تسجيله واللعب بدون جماهير بالطبع جنون”.

واختتم: “أعتقد أن المشجعين يحدثون فرقًا كبيرًا، كما تعلمون. يمنح المشجعون المباريات أجواء مختلفة ويمنحونك دافعًا مختلفًا، يمكنني القول إن غياب الجماهير هو السبب الرئيسي لبعض النتائج المجنونة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close