بطولاتبطولات عالميةبطولات محليةالدوري الانجليزيالدوري المصريالكرة المصريةأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صلاح يستعد لكتابة رقم تاريخي مع منتخب مصر

يستعد نجم نادي ليفربول، محمد صلاح للظهور مُجددًا مع منتخب مصر بعد غياب دام أكثر من عام، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقبلة.

وغاب صلاح عن المعسكرين الماضيين للمنتخب المصري، وتحديدًا منذ ظهوره الأخير في نوفمبر عام 2019، وذلك بسبب الإصابة العضلية تارة وإصابته بفيروس كورونا تارة أخرى.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا يُسلط الضوء على مشاركة صلاح الأولى المرتقبة تحت قيادة المدير الفني الوطني حسام البدري أمام كينيا وجزر القمر على التوالي.

ويستعد محمد صلاح لكتابة رقم تاريخي في حال تسجيله أي أهداف خلال المباراتين، إذ سيصبح الهدف التاريخي الثاني للمنتخب المصري على مر العصور.

ونجح محمد صلاح حتى الآن في تسجيل 41 هدفًا خلال 67 مشاركة مع المنتخب المصري، ويفصله عن حسن الشاذلي صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي الفراعنة التاريخيين هدف وحيد.

ويُغرد حسام حسن منفردًا كهداف تاريخي للمنتخب المصري برصيد 69 هدفًا دوليًا، إذ يحتاج صلاح إلى 28 هدفًا لمعادلة رقمه خلال السنوات القادمة.

ولكن على مستوى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، فإن محمد صلاح هو الهداف التاريخي بتسجيله 14 هدفًا متفوقًا على حسام حسن صاحب الـ12 هدفًا في مرحلة التصفيات خلال مسيرته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close