دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صلاح يكشف موقف ليفربول من تجديد عقده.. ويُلمح برغبته في البقاء مع الفريق

مازال مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مُثار حوله الشكوك بشأن البقاء مع الريدز خلال الموسم المقبل، أو اقتراب مغادرته قلعة أنفيلد خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما ورد في شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، فإن محمد صلاح أكد إنه لم يتم الاتصال به من قِبل ليفربول بعد بشأن تمديد عقده مع النادي الأحمر حتى الآن.

الدولي المصري لديه عقد مع ليفربول يمتد حتى صيف 2023، وقال مؤخرًا إنه يريد البقاء ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية رفقة فريق يورجن كلوب.

لكن في حديثه في ديسمبر من العام الماضي ، بدا صلاح أيضًا منفتحًا على إمكانية اللعب في الدوري الأسباني يومًا ما عندما سألته صحيفة “آس” الإسبانية عن احتمال اللعب.

ثم استمر هذا الموضوع خلال مقابلة حديثة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، قبل مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، حيث وصف اللاعب المصري الفريقين بأنهما “عظيمان”

ومن جانبها، أكدت “إيكو” أن تصريحات محمد صلاح قبل مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد المرتقبة غدًا الأحد، تشير إلي رغبته في البقاء مع ليفربول.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقال صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، حول مفاوضات تجديد عقده: ” لا أحد يتحدث معي عن أي شئ، لا استطيع أن أقول الكثير عن ذلك، لم يتحدث أحد في النادي عن أي شئ، لذلك لا أعرف “.

وعندما سُئل عن أهدافه المقبلة مع ليفربول، أجاب صلاح: ” أريد الفوز بالدوري الممتاز مرة أخرى، ودوري الأبطال أيضًا، إنه لأمر رائع أن أفوز، لذا أريد الفوز بهذه البطولات مرارًا وتكرارًا، لأن الفوز بالألقاب جزء من مهمتنا “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close