بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صلاح يُخطط للرحيل عن ليفربول بسبب كلوب

تستمر التكهنات تحاوط مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الأزمات المتكررة خلال الفترة الأخيرة مع يورجن كلوب.

وفتح محمد صلاح المجال أمام إمكانية رحيله عن ليفربول في الانتقالات المقبلة، بعدما رفض أن ينفي إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة تحديدًا مرحبًا بذلك في حوار صحفي.

وأكدت صحيفة “تايمز” الإنجليزية تلك الشائعات صباح اليوم، بعدما أوضحت أن العلاقة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح لم تعد كما كانت في الموسمين الأولين.

ودخل محمد صلاح في عديد من الأزمات مع يورجن كلوب منذ الموسم الماضي تارة بسبب استبداله في كثير من المباريات، وتارة أخرى بسبب عدم حصوله على شارة القيادة.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية فإن محمد صلاح بدأ يخطط بالفعل لرفض تجديد عقده مع نادي ليفربول للضغط على إدارة النادي للموافقة على رحيله في المرحلة المقبلة.

ويرى محمد صلاح أن أيامه داخل ليفربول انتهت وحقق ما كان يرغب به من ألقاب جماعية وجوائز فردية، ويحتاج إلى خوض تجربة جديدة في المرحلة المقبلة من مسيرته الكروية.

الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة في الخطوة المقبلة هو هدف محمد صلاح الرئيسي، في ظل قناعته بأنهما الطريق لنيله الكرة الذهبية حال استمر على نفس المستوى.

يُذكر أن عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول مستمر حتى عام 2023، مما يعني أن رحيله عن أسوار الأنفيلد يحتاج إلى موافقة إدارة النادي في الانتقالات المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close