دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوأخبارميسييوفنتوس
الأكثر تداولًا

صورة – شقيقة كريستيانو رونالدو تسخر من ميسي

سخرت إلما دوس سانتوس، شقيقة كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، من ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، بعد مباراة الفريقين الأخيرة.

ولعب يوفنتوس أمام برشلونة، مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وكانت أول مباراة تجمع بين رونالدو وميسي، منذ أكثر من 900 يومًا.

وفي تلك الليلة، وعلى ملعب كامب نو، معقل برشلونة، نجح رونالدو في قيادة فريقه لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، سجل منها صاروخ ماديرا هدفين.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ونشرت شقيقة رونالدو، عبر حسابها الشخصي على إنستاجرام، صورة يظهر فيها ميسي وهو جالس على ركبتيه، امام رونالدو بقميص يوفنتوس وهو يحتفل.

وعلقت إلما دوس سانتوس، على تلك الصورة، وكتبت: “يا ملكي الأعظم في كل العصور، أنت فخر حياتي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. على اساس رونالدو كان في جو المباراة يا هبله
    رونالدو نايم و يوم جات البلنتيات يصحونه علشام يشوت و يرجع ينام ميسي بالعكس كان متحرك و صنع و هدد و ما حالفه الحظ بل ان برشلونه كفريق ليس في مستواه بسبب تلكم الهائل في التغيير و معظمهم صغار و الهزيمة جدا عية في ضل هذا المستوى و حتى ترتيبهم في الدوري

  2. على اساس رونالدو كان في جو المباراة يا هبله
    رونالدو نايم و يوم جات البلنتيات يصحونه علشام يشوت و يرجع ينام ميسي بالعكس كان متحرك و صنع و هدد و ما حالفه الحظ بل ان برشلونه كفريق ليس في مستواه بسبب الكم الهائل في التغيير و معظمهم صغار و الهزيمة جدا عادية في ضل هذا المستوى و حتى ترتيبهم في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close