بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريد
الأكثر تداولًا

صورة.. مرشح لرئاسة برشلونة يشن هجومًا شرسًا على بيريز

شن توني فريتشا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة هجومًا شرسًا على رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قبل أيام قليلة على انتخابات النادي الكاتالوني التي ستقام يوم 7 مارس المقبل.

وكان خوان لابورتا أحد المرشحين لرئاسة برشلونة أول من استخدم الملصقات الانتخابية، عندما تم تعليق صورة عملاقة له على واجهة أحد المباني بالقرب من ملعب سانتياجو برنابيو، تحمل شعار “متحمس جدًا لرؤيتكم مرة أخرى” في إشارة إلى رئيس ريال مدريد وجمهور الميرينجي.

وبحسب صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن توني فريتشا الآن هو الذي يشن هجومًا على رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، من خلال الملصقات الدعائية التي نشرها في أجميع أنحاء كاتالونيا، حيث كتب على إحدى الملصقات: “لن أسمح لڤارنتينو بالسيطرة على الليغا”.

وتلاعب فريتشا بالكلمات وأطلق اسم “ڤارنتينو” بدلًا من “فلورنتينو” على رئيس ريال مدريد، في إشارة لتحيز الحكام وتقنية الفيديو “الڤار” لصالح الفريق الملكي.

وعلى الرغم من هجوم فريتشا على غريمه التقليدي قد يرضي بعض المعجبين، إلا أن الهدف المفضل لملصقاته هو الرئيس السابق والمنافس في هذه الانتخابات، خوان لابورتا، الذي يسخر منه لعدم ظهوره في المناظرات الرئاسية.

وتذهب الانتقادات إلى أبعد من ذلك، حيث تشير حملة فريتشا إلى الإدارة الكارثية لجوان أوليفر (الذي كان الرئيس التنفيذي لبرشلونة خلال فترة حكم لابورتا الأخيرة) كرئيس لريوس، في حين ذكر لابورتا دائمًا أنه لا علاقة له بإدارة نادي ريوس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. طبيعي نشوف كلاب برشلونا تنبح على اسيادها واسياد العالم
    الفريق المزيف يخفي عيوبة بالتهجم والأتهامات
    تبا لكم ولجمهوركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close