بطولات عالميةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صورة – نجم المغرب يودع الدوري التركي برسالة مؤثرة

وجه الدولي المغربي يونس بلهندة رسالة مؤثرة إلى زملائه في نادي جلطة سراي التركي، بعد أن فسخ الأخير عقد اللاعب لأسباب تأديبية متعلقة بالقانون الداخلي للفريق.

ونشر بلهندة عبر حسابه في “إنستجرام” صورة له رفقة لاعبي غلطة سراي وأفراد الطاقم الفني، وأرفقها بالقول: “سنوات رائعة معكم، شكرا لكم على دعمكم، ولمدربي فاتح تيريم وزملائي في الفريق، شكرا للموظفين والجماهير، لن أنساكم أبدا”.

وأعلن نادي غلطة سراي في بيان رسمي الأربعاء الماضي، إنهاء تعاقده مع النجم المغربي من جانب واحد، بعد أن أدلى بتصريحات إعلامية اعتبرتها إدارة النادي تسيء إلى صورة النادي وسمعة أعضاء إدارة الفريق.

تصريحات بلهندة تحدثت حول سوء نجيلة ملعب الفريق وأنها تسبب الإصابات واللاعبين يعانون منها في الملعب ومن المشاركة عليها وإخراج أحسن ما لديهم في المباريات.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وانضم بلهنده لجلطة سراي عام 2017 قادما من صفوف دينامو كييف الأوكراني، وقدم مستويات أكثر من رائعة في الملعب، وساعد جلطة سراي في التتويج بعدد من البطولات مع الفريق.

ويعتبر يونس بلهندة من أهم لاعبي المنتخب المغربي تحت قيادة المدرب البوسني خليلوزيتش، الذي يسعى للفوز ببطولة أمم إفريقيا القادمة 2022 في الكاميرون، والتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close