دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صورة – نجم ليفربول يلتقي بفلورتينو بيريز بعد مواجهة ريال مدريد

شوهد البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ميدان ليفربول الإنجليزي، وهو يتحدث مع رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، عقب المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء.

وخسر فريق حُمر الميرسيسايد أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورصدت عدسات الكاميرات، مصافحة فابينيو لـ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وتبادل الحديث لبضع دقائق رفقة الفرنسي فينيسيوس جونيور مهاجم الميرينجي.

وتداولت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، صورة فابينيو رفقة بيريز وفينيسيوس جونيور، لكن يبدو أن ابتسامة لاعب ليفربول أثارت حفيظة الصحف الإنجليزية في ظل خسارة الريدز بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس في ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

فابينيو سبق له اللعب من قبل في ريال مدريد في موسم 2012\2013 بنظام الإعارة من ريو آفي البرتغالي، وبسبب عدم تأقلمه مع الفريق غادر إلى موناكو الفرنسي قبل أن ينتهي به المطاف إلى صفوف ريال مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويستعد فريق ليفربول لاستقبال ريال مدريد في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، على ملعب “إنفيلد” معقل الريدز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close