بطولات محليةالدوري المصريأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صورة – نجوم الكرة المصرية يرفضون عودة الدوري ويلعبون سوياً في وقت الحظر !

آثار أسامة حسن، لاعب نادي الزمالك السابق، حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور العديد من نجوم الكرة المصرية في أحد الملاعب الخاصة في وقت حظر التجول.

ونشر أسامة حسن عبر حسابه على “فيس بوك”، صورة تضم 20 شخصاً من لاعبين ومسؤولين في عدد من الأندية المصرية وإعلاميين وفنانين.

وقال أسامة حسن: “عارف في ناس هتشهر بالصورة دي وتقول لعيبة بتلعب برة وتجمعات، الناس دي كلها نجوم فأكيد حاجة زي دي مش هاتعدي عليهم”.

وأضاف: كلنا بفضل الله عملنا التحليل والمسحة ومفيش حاجة، إحنا اتجمعنا في اليوم ده ومن شهر بنجهز له، يا رب أشفي كل مريض ولازم صور إيجابية شوية.. كفاية إحباط”.

وتواجد في الصورة ثنائي الزمالك محمود حمدي “الونش” ومحمد عنتر، ونبيل عماد “دونجا” وأحمد مدبولي من الإسماعيلي، ومحمد شريف من إنبي، وهشام محمد من الاتحاد السكندري، والمهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، وهاني سعيد المدير الرياضي لنفس الفريق.

وظهرحسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة والمطرب الشهير محمد حماقي، وطارق السعيد لاعب المنتخب والزمالك والأهلي السابق، مع أسامه حسن وأحمد جمال مقدم البرامج في قناة نادي الزمالك.

ويفرض مجلس الوزراء المصري حظر تجول من بعد الساعة الثامنة مساءً، ونوه في أكثر من مناسبة بضرورة تقليل التجمعات والحفاظ على التباعد الاجتماعي، كما يتم إغلاق الملاعب والنوادي والكافيهات في الوقت الحالي.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وترفض الأندية عودة الدوري الممتاز هذا الموسم وتطالب بإلغاء المسابقة التي يتصدر الأهلي جدول ترتيبها بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close