دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدكرة قدم
الأكثر تداولًا

صورة – وسط رعب ريال مدريد.. شكوك حول إصابة مودريتش مع منتخب كرواتيا

أثار النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذعر لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان وجماهير المدريديستا خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وشارك لوكا مودريتش خلال 90 دقيقة في المباراة التي خسرها منتخب بلاده بالأمس كرواتيا أمام سلوفينيا 1-0 في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وبحسب معلومات موقع ‘‘البرنابيو‘‘ الإسباني، فقد تعرض لوكا مودريتش بالأمس لالتواء في الكاحل الأيسر ورغم ذلك، استكمل المباراة حتى نهايتها.

وفي نهاية المباراة، غادر قائد كرواتيا مودريتش الملعب وهو يعرج بعض الشيء مع وجود نزيف بسيط في الكاحل، ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كان مودريتش مصابًا أم كانت مجرد كدمة.

وفي حالة معاناة لوكا مودريتش من إصابة في الكاحل، فسوف ينضم إلى ثنائي ريال مدريد فيدي فالفيردي وتوني كروس أحدث المصابين خلال فترة التوقف الدولي، وهو ما يضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ورطة كبيرة قبل مواجهتي ليفربول وبرشلونة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكرأن لوكا مودريتش تمكن من معادلة الرقم القياسي لداريو سرنا كأكثر اللاعبين مشاركة بقميص منتخب كرواتيا برصيد 134 مباراة لكل منهما، وفي حال مشاركة نجم ريال مدريد في المباراة القادمة ضد قبرص، سينفرد بهذا الإنجاز التاريخي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close