دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الايطاليإنتر ميلان
الأكثر تداولًا

صور.. أدريانو ينهمر في البكاء بعد تخليد اسمه في قاعة المشاهير بملعب ماراكانا الأسطوري

دخل المهاجم البرازيلي السابق أدريانو ليتي ريبيرو في نوبة بكاء شديدة بعد تلقيه خبر انضمامه إلى قاعة المشاهير بملعب ماراكانا الأسطوري في ريو دي جانيرو.

وسيتم تخليد اسم أدريانو بترك بصمات قدمه في قاعة المشاهير بملعب ماراكانا، حيث سينضم إلى زملائه السابقين وأساطير كرة القدم الذين حصلوا على هذا التكريم مثل بيليه وزيكو وروماريو ورونالدينيو ورونالدو نازاريو

وتم تصوير أدريانو وهو يبكي بعد تلقيه هذا الخبر حيث طغت عليه العاطفة، وقام بنشر الصور على صفحته على إنستجرام، حيث كتب: ‘‘عندما تلقيت خبر حقيقة أنني سأضع قدمي في ماراكانا، شكرًا لكم على كل شيء‘‘.

وعند نشر الخبر، قال النجم البرازيلي الأسبق أدريانو للصحفيين: ‘‘أنا متحمس للغاية. لطالما كان هذا حلمي‘‘.

ومع ذلك، لن يقام حفل في ريو دي جانيرو بمناسبة هذه المناسبة على الفور، بسبب جائحة فيروس كورونا.

نظرًا لشعبية أدريانو الهائلة بين الجماهير، فإن المنظمين حريصون على الانتظار حتى يتمكن الجمهور من التجمع للاحتفال بهذه المناسبة.

قال رئيس الإدارة المسؤولة عن الملاعب الرياضية في ريو دي جانيرو، أدريانو سانتوس: ‘‘الفكرة هي تكريم أدريانو عندما يمكن للجمهور مشاهدة المباريات في ماراكانا‘‘

وأضاف: ‘‘بسبب التقارب القوي بين أدريانو ومشجعي فلامينجو والبرازيل، ليس من المنطقي بالنسبة لنا دعوته الآن وإجراء الحفل بدون جمهور‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد سجل أدريانو 27 هدفًا في 48 مباراة دولية للبرازيل، منها سبعة في طريقه للفوز بالحذاء الذهبي خلال فوز منتخب بلاده في كوبا أمريكا عام 2004.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close