دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

صور – زيدان سعيد بانتقام كاسيميرو من ميلنر

أظهرت عدسات الكاميرات سعادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بعد انتقام لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من قائد ليفربول جيمس ميلنر في دوري أبطال أوروبا.

ونجح نادي ريال مدريد في بلوغ الدور نصف النهائي على حساب ليفربول بعدما حافظ على تفوقه في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف وحيد، من خلال التعادل السلبي على ملعب أنفيلد.

وقام كاسيميرو بتدخل عنيف على جيمس ميلنر أثناء الشوط الأول من لقاء العودة أمام ليفربول على ملعب الأنفيلد، وهو ما أغضب كثيرًا لاعبي ليفربول وكلوب.

وظهر زين الدين زيدان مبتسمًا بعد تدخل كاسيميرو العنيف على جيمس ميلنر، رغم حصول اللاعب البرازيلي على بطاقة صفراء وغضب لاعبي الخصم.

وأشار برنامج “شيرينجيتو” الإسباني أن ابتسامة زيدان جاءت بسبب شعوره بالرضا من انتقام كاسيميرو من ميلنر بعد تدخله قبلها بدقائق على كريم بنزيما.

وتدخل ميلنر قبل حادثة كاسيميرو بقوة على كريم بنزيما في منتصف الملعب مما أدى إلى إصابة المهاجم الفرنسي، مما دفع كاسيميرو للانتقام لزميله.

ويشعر زيدان بالرضى من هذه الروح التي تربط لاعبي ريال مدريد سويًا، إذ يرى بأن تلك اللقطة تدعو للاطمئنان على مستقبل الفريق وترابط لاعبيه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close