بطولات محليةالدوري المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صور – وصول مدرب جديد إلى مصر تمهيدًا لخلافة باتشيكو في الزمالك

وصل أحد المدربين إلى مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، الخميس استعدادًا لخلافة المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو في قيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

واستقر نادي الزمالك بصورة شبه نهائية على الإطاحة بجيمي باتشيكو عقب نهاية مواجهة سيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري مساء اليوم، الخميس.

وسيكون المدير الفني الفرنسي السابق لنادي الزمالك، باتريس كارتيرون هو بديل باتشيكو في قيادة الزمالك خلال الفترة القادمة بعد فسخ تعاقده مع نادي التعاون السعودي.

وترى إدارة القلعة البيضاء أن التعاقد مع كارتيرون هو الخيار الأمثل في ظل درايته بأحوال النادي خلال المرحلة الحالية، وفترته الناجحة مع الزمالك قبل رحيله.

ونجح كارتيرون أثناء قيادة لنادي الزمالك في تحقيق لقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي قبل الفوز بالسوبر المصري أيضًا على حساب الغريم التقليدي، الأهلي.

ولكن كارتيرون رحل قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نحو التعاون السعودي بسبب العرض المالي الضخم المقدم له حينها، تاركًا الزمالك.

ويعيش الزمالك حالة من التذبذب في النتائج والمستوى تحت قيادة باتشيكو هذا الموسم، مما جعل الفارس الأبيض في المركز الثالث بمجموعته بدوري أبطال أفريقيا بعد انقضاء مرحلة الذهاب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close