دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ضربة موجعة في انتظار “أنشيلوتي”.. 5 مدافعين يستعدون لمغادرة ريال مدريد

ما يبدو الآن وكأنه دفاع متكامل في ريال مدريد، قد يتحول إلى كابوس للمدرب الجديد كارلو أنشيلوتي، الذي قد يضطر إلى البحث في السوق بحثًا عن بدائل عالية الجودة.

وبحسب ما جاء في “ماركا” الإسبانية، فقد ينفصل 5 مدافعين عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر الذي قد يسبب أزمة كبرى لدى كارلو أنشيلوتي تمهيدًا للدخول إلى الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن سيرجيو راموس وفاران ومارسيلو وأودريوزولا وفاليجو قد يقرروا الانفصال عن ريال مدريد هذا الصيف لأسباب مختلفة، بينما وافق لوكاس فاسكيز على تجديد عقده لثلاث مواسم أخرى.

حيث لم يجدد سيرجيو راموس قائد الميرينجي عقده حتى الآن، ويمكن أن يغادر النادي مجانًا في نهاية يونيو الجاري.

في حين أن رافاييل فاران لديه سنة وحيدة متبقية في عقده مع النادي الأبيض، ويمكن للوس بلانكوس الاستفادة منه حال عدم موافقته على تمديد عقده لمدة إضافية.

نظرًا لأن مستقبل فاليجو غير مؤكد أيضًا، فقد يترك لريال مدريد ثلاثة مدافعين للموسم المقبل في ألابا وميليتاو وناتشو.

إذا رحل كل من راموس وفاران، يمكن لريال مدريد الانتقال إلى قلب دفاع، ما لم يقرروا الاعتماد على فاليخو أو لاعب الأكاديمية “فيكتور تشوست” باعتباره قلب الدفاع الرابع، قد يعتمد قرار النادي أيضًا على ما إذا كان أنشيلوتي يخطط لاستخدام ألابا في خط الوسط أو الدفاع.

على الجانب الآخر، فقد غاب داني كارفاخال عن جزء كبير من الموسم بسبب الإصابة، لكن تم ملء الفراغ من قبل لوكاس قبل أن يتعرض لضربة أبعدته عن الملاعب لبقية الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما وافق لوكاس على البقاء في النادي، في حين أن أودريوزولا الذي حظي بالمرتبة النهائية الممتازة في الموسم، يمكن أن يبحث عن مخرج هذا الصيف.

وأشارت “ماركا” إلى أن ريال مدريد مستعد للتخلي عن مارسيلو ، لكن الرجل الذي سيتخذ القرار النهائي هو أنشيلوتي.

وبعد ظهور ميجيل، يدرك اللوس بلانكوس أن اللاعب الشاب قد يكون احتياطيًا لميندي الموسم المقبل إذا وافق المدرب الإيطالي على ترقيته إلى الفريق الأول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close