بطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ضربة موجعة لـ بايرن.. بولندا تكشف طبيعة إصابة ليفاندوفسكي ومُدة غيابه

كشف منتخب بولندا عن مُدة غياب روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس الأحد أثناء مشاركته رفقة منتخب بلاده أمام أندورا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتعرض ليفاندوفسكي إلى إصابة قوية على مستوى الركبة على هامش مشاركته أمام أندورا، أدى إلى مغادرته أرضية الملعب في الدقيقة 60 لعدم قدرته على استكمال المباراة.

ومن جانبه، أكد الاتحاد البولندي لكرة القدم في بيان رسمي له قبل قليل، أن ليفاندوفسكي يعاني من إصابة في أربطة الركبة اليمنى، وقد يغيب لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 يومًا.

وأكد بيان الاتحاد البولندي لكرة القدم، أن ليفاندوفسكي لن يشارك رفقة منتخب بولندا أمام إنجلترا في الجولة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح البيان أيضًا، أن ليفاندوفسكي سوف يغادر معسكر منتخب بولندا اليوم الاثنين، متوجهًا إلى ألمانيا لمتابعة برنامجه العلاجي مع ناديه بايرن ميونخ حتى لا تتفاقم الإصابة التي يعاني منها.

بهذا الشكل، قد يغيب ليفاندوفسكي عن مواجهة بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان المحدد لها الأسبوع المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بداعي الإصابة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close