بطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالتوتنهاممانشستر يونايتدميسيميلانليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ضمنهم ثنائي ريال مدريد وبرشلونة – 11 لاعبًا كبيرًا يمكنهم الرحيل في يناير

تفصلنا أيام قليلة عن إنطلاق سوق الانتقالات الشتوية بدخول عام 2021 المقبل وبدء أندية أوروبا في الاستعداد للنصف الثاني من الموسم.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى 11 لاعب سوف يشعلون سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير من عام 2021.

هناك 11 لاعب سوف يشعلون الصراع في أوروبا في الشتاء على رأسهم ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وضاقت به كل السبل بعدما طلب الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في الصيف الماضي، ولم يحسم قراره حتي الآن بالتجديد، ودافيد ألابا لاعب بايرن ميونخ وهو نفس حال الأرجنتيني حيث يحق لهما التوقيع لأي نادٍ دون العودة إلى ناديهما في يناير المقبل.

كما يتواجد أيضًا بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد، الذي أكد وكيله رغبته في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، إلى جانب انتهاء عقده في الصيف.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

كما سيشعل بعض اللاعبين الآخرين الصراع بين كبار أوروبا في الشتاء وهم ريكي بويج لاعب برشلونة، الذي اصبح رحيله أمر مفروغ منه بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين الهولندي رونالد كومان، وجيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان، الذي لم يجدد عقده رفقة فريقه حتي الآن، وديلي آلي لاعب توتنهام بعد خروجه من حاسبات المشاركة رفقة فريقه وءسوء العلاقة بينه وبين جونيه مورينيو.

كما ظهر أيضًا تاكيفوسا كوبو المعار إلى صفوف فياريال من ريال مدريد، والذي شهدت الفترة الأخيرة رغبة أوناي إيمري في الاستغناء عنه قبل نهاية عقده، كما أظهر خيتافي رغبته في ضمه، وايسكو لاعب ريال مدريد الذي يتعرض للعديد من الانتقادات من جانب جماهير الملكي بسبب سوء مستواه وارتبطت اسمه برغبته في الرحيل، وجورجينو فينالدوم لاعب ليفربول الذي ينتهي عقده في الصيف الجاري.

كما يوجد لاعبين آخرين من المتوقع أن يكون هناك منافسة كبرى عليهما وهما دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد وممفيس ديباي نجم أولمبيك ليون الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: