دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيلايبزيجليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ضمنهم ريال مدريد وبرشلونة.. أتلتيكو يمنع نجمه من التعاقد مع 15 فريقًا

طالب دييجو كوستا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ناديه بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلى جانب رفض تجديد عقده.

وينتهي عقد دييجو كوستا رفقة أتلتيكو مدريد مع نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر اعتبارًا من يناير المقبل.

وحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن أتلتيكو مدريد سيستخدم حق النقض في صفقة رحيل كوستا تمنعه من الانتقال إلى 15 ناديًا ضمن أندية عملاقة أوروبا.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

أتلتيكو مدريد وافق على رحيل كوستا إلا أنه يخشى رحيل مهاجمه لتعزيز صفوف منافسيه المباشرين، حيث يستعد النادي الإسباني لاستغلال حق النقض ضد اللاعب والذي يحظر عليه الانتقال إلى 15 فريقًا آخر، ثلاثة منهم محليين أو دفع مبالغ مالية إضافية.

وفي حال وقع كوستا للانضمام إلى ريال ريال مدريد أو برشلونة أو إشبيلية، وهم منافسين أتلتيكو المباشرين محليًا فسيتعين عليهم دفع 25 مليون يورو إضافي، أما إذا وقع اللاعب مع ناد لا يزال في المنافسة في دوري أبطال أوروبا، فيجب عليهم دفع 5 ملايين يورو إضافية.

وفي حال تفعيل حق النقض فإن أتلتيكو مدريد سيمنع كوستا من الانتقال إلى أندية أوروبا وهم 12 ناديًا بايرن ميونيخ، مانشستر سيتي، ليفربول، يوفنتوس، تشيلسي، بوروسيا دورتموند، باريس سان جيرمان، بورتو، بوروسيا مونشنجلادباخ، لاتسيو، أتالانتا، ولايبزيج.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: