دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ضمه أكثر سهولة من هالاند – تحرك مفاجئ من مانشستر سيتي للتعاقد مع مبابي

يتطلع بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لإفساد صفقة من العيار الثقيل على ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، فإن مانشستر سيتي جدد اهتمامه بنجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي وعلى استعداد لتقديم عرض جديد له هذا الصيف بعد محاولتين محبطين لجذب اللاعب الفرنسي إلى ملعب الاتحاد.

جاءت المحاولة الأخيرة لمانشستر سيتي لضم مبابي بعد أن التقى موناكو ومانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في موسم 2016-2017، وأجرى آنذاك السيتي اتصالات مع فاديم فاسيلييف نائب رئيس موناكو السابق وتم التعاقد مع برناردو سيلفا وبينجامين ميندي، وتم مناقشة ملف كيليان مبابي أيضًا.

بينما كان باريس سان جيرمان وريال مدريد في مقدمة الأندية المهتمان بضم كيليان مبابي، تم ترتيب لقاء بين بيب جوارديولا ومبابي، وعلى الرغم من إعجاب النجم الفرنسي الشاب بالمدرب الكتالوني، فقد اختار في النهاية الانتقال إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بشكل دائم مقابل حوالي 180 مليون يورو.

كما كشفت الصحيفة الفرنسية أن هذه لم تكن أول خطوة من مانشستر سيتي لضم مبابي، حيث إنه قبل أن يوقع أول عقد احترافي له في موناكو، خلال موسم 2015-16، حاول السيتي التعاقد معه وباءت محاولتهم بالفشل.

ومع اهتمام ريال مدريد وليفربول بضم مبابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يفكر مانشستر سيتي في القيام بمحاولة ثالثة لضم مهجام باريس سان جيرمان، حيث يرى بيب جوارديولا أن مبابي يمكن أن يكون توقيعًا أكثر سهولة من إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومع ذلك، فإن اهتمام ريال مدريد والأندية الأوروبية الكبرى قد يعني أيضًا أن أي تحرك لمبابي سيحتاج إلى تجاوز 222 مليون يورو التي دفعها باريس سان جيرمان لنيمار مما يجعل الفرنسي أغلى لاعب في التاريخ.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close